pregnancy

عن فيلم (رئيس) .





في البداية طفل صغير , يضعف بصره ولا تستطيع أمه تدبير نظارة له سريعًا لفقرهَا الذي تحاول التغلب عليه بالتجارة في الخمور المهربة المحرمة قانونًا , يبدأ سعيه للمال ويبدأ بتهريب الخمور مع مهرب وتاجر حتى يكبر في المجال , هذه باختصار مخل هي شخصية (رئيس) المسلم الشيعي الذي يؤدي دوره النجم شاروخ خان في أحدث أفلامه (رئيس)2017.
تدور الأحداث في إطار مشوق عن استقلال رئيس بتجارته وتدور معارك مع حلفاءه السابقين حتى ينتهي الأمر بتورطه في حادث ارهابي .
شاروخ خان بطل مسلم ولكنه غير ملتزم بل مجرم , وقد كان له دور سابق في فيلم يعد صورة مشرفة والذي كان عنوانه اسمي خان على العكس من هذا الدور الذي يحوي الكثير من الجوانب الإنسانية ولكن لا رحمة للمجرمين أو رفقاء المجال بالإضافة إلى نشاطه في تهريب الممنوعات .
هناك ضابط شاب يسعى خلف رئيس طيلة الفيلم وهو الضابط الشريف الوحيد والذي يعاني من ظلم رئيس الذي ينقله تعسفيًا عدة مرات لتعرضه لمصالحه ولعلاقات رئيس برؤسائه , إلا أنه يضع بصمته في النهاية التراجيدية للفيلم بقتل رئيس الذي يسلم نفسه حفاظًا على أقرباءه ..


الفيلم ممتع ورسم العديد من العلاقات الإنسانية للمهرب رئيس الذي كان يعتبر تجارة الخمور عادية بينما هي جريمة مشددة , لكنه في الوقت نفسه ايضًا لا يترك اصحاب الحق وينصر الضعفاء ويطعم الفقراء دون تمييز كما أنه شديد الذكاء و ينجو من كل فخ يصنعه له الضابط عدوه , لأنه في نظر الضابط الشريف ظل مجرمًا حتى تورط في الحادث الارهابي الضخم فوجب قتله .
للفيلم جانب رومنسي كبير ايضًا كعادة الأفلام الهندية ويحتوي على عدة أغاني وإن كانت مشاهدته ستعجبك وتشدك لإكماله من المشاهد الأولى .
المبالغات البوليودية في بعض المشاهد صارت طبيعة , رغم أن السيناريو لا يتأثر بما إذا كانت مبالغة أو يمكن تجاوز الأمر بسهولة .

شكرا لتعليقك